الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تزوج شابا من فتاة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تركت ابنتها في البيت وحدها. فحدث لها شيء لا يصدق
تزوج شاب من فتاة تعيش في منطقة جبلية وانتقلت للعيش معه في المدينة. لكن الفتاة لم تكن موافقة على الزواج من ذلك الشاب حيث أن والدها أج برها على الزواج.
قبل انتقالها إلى منزل زوجها وعدت أسرتها بأنها ستجعل حياتهم تعيسة وستهدده بالط لاق خلال أقل من عام.
عندما انتهت مراسم الزفاف وانتقلت الزوجة إلى منزلها الجديد دخلت إلى البيت وأخذت تلقي نظرة على أرجاء المنزل. كان البيت جميلا ومرتبا وقد نال إعجابها. ولكن تأثير حبها السابق قد أعماها وحجب عنها رؤية الراحة التي كان يمكن أن تستمتع بها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بدأت في معاملتها السيئة منذ الأسبوع الأول. كانت تثير المشاكل من أبسط الأمور وتعصي كلام زوجها بكل برودة وعدم مبالاة. كان زوجها يتجاهل تصرفاتها قدر المستطاع حتى لا يزداد الوضع سوءا.
في أحد الأيام عاد الزوج من العمل منهكا ومتعبا وسأل زوجته عن الطعام فأجابت بأنها أعدت الطعام وأنه موجود فوق الطاولة وطلبت منه أن يستحم أولا ثم يتناول الغذاء في الصالة.
شعر الزوج بالاستغراب لكنه ابتسم واعتقد أن زوجته قد تغيرت وبدأت تكون مطيعة. توجه إلى الحمام وعندما عاد إلى الصالة وجدها تبتسم
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
طلبت منه زوجته أن يبدأ في فتح الأطباق وتناول الغذاء ففتح الزوج الطبق الأول وتفاجأ بأن جميع الأطباق فارغة ولا تحتوي على أي طعام. أدرك أن زوجته تحاول استفزازه لإثارة المشاكل بهدف العودة إلى منزل أهلها.
قام الزوج وخرج إلى المطعم واشترى وجبة جاهزة ثم عاد إلى المنزل وتناول الطعام بمفرده تاركا لها وجبتها. مر اليوم بسلام.
قرر الزوج أن يصبر عليها لوجه الله عسى أن تعود إلى رشدها ويهدي الله قلبها ويصلح تصرفاتها مع مرور الوقت. لكن الأمور ساءت أكثر فأكثر يوما بعد يوم وبعد مرور شهور شعرت الزوجة بالتعب والإرهاق.
أخذها إلى العيادة حيث أظهرت الفحوصات أنها ح امل. فرح الزوج بشكل لا يوصف ولكنه فوجئ بردة فعل زوجته التي لم تكن سعيدة بهذا الخبر. قالت له بصراحة إنها لا توافق على الإنجاب في وقت
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين